الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل الجولة الرابعة .. أرقام المدرب الأجنبي في الدوري المصري

محمد الديك

13:32 17/10/2019

موقع سبورت 360- تنطلق اليوم – الخميس – منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد منافسات المسابقة الأقوي والأعرق في مصر، تواجد 6 مدربين أجانب على الساحة، نرصد نتائجهم مع فرقهم خلال الجولات الماضية:

1- السويسري رينيه فايلر:

المدير الفني  لفريق الأهلي، قاد الأحمر في 3 مباريات، حقق الفوز في 3، سجل لاعبوه 10 أهداف “أقوي خط هجوم”، واستقبلت شباكهم هدفاً واحداً.

2- الفرنسي سباستيان ديسابر:

المدير الفني لفريق بيراميدز، قاد الفريق في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، و تعادل في الثالثة، سجل لاعبوه 8 أهداف، واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

3- الصربي ميتشو:

المدير الفني لفريق الزمالك، قاد الأبيض في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة، سجل لاعبوه 3 أهداف، واستقبلت شباكهم هدفاً واحداً.

4-  الصربي ميودراج يسيتش:

المدير الفني للاسماعيلي، قاد الدراويش في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وخسر الثالثة، سجل لاعبوه 3 أهداف، واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

5- الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش:

المدير الفني لفريق الجونة، قاد الفريق الساحلي في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراة، وخسر مباراتين، سجل لاعبوه هدفاً واحداً، واستقبلت شباكهم هدفين.

6- اليوناني تاكيس جونياس:

المدير الفني لفريق وادي دجلة، قاد الفريق في 3 مباريات، تعادل في لقاء وخسر مباراتين، سجل لاعبوه هدفين، واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

الأكثر قراءة