الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيراميدز يشارك في مؤتمر عالمي لصناعة كرة القدم بلندن

محمد الديك

19:55 08/10/2019

موقع سبورت 360- يشارك نادي بيراميدز في مؤتمر “LEADERS IN SPORT” والذي يقام في مدينة لندن عاصمة إنجلترا، من أجل مناقشة تطوير وصناعة كرة القدم في العالم، وهو من أبرز التجمعات المختصة بمناقشة صناعة كرة القدم عالمياً.

يشارك في المؤتمر ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، والأستاذ خالد بدر نائب المدير التنفيذي، بعدما تلقى النادي دعوة رسمية للمشاركة في الفعاليات خلال الفترة من 7 وحتى 10 أكتوبر الجاري، ووافق على تلبيتها خاصة وأنه أحد أكبر التجمعات الخاصة بصناعة الكرة عالميا ويشارك به أهم الأندية العالمية.

وناقش المؤتمر الحديث عن صناعة كرة القدم في العالم، ونظرة مستقبلية حول هذه الصناعة وتطويرها خلال الفترة المقبلة وفي كل الجوانب.

كما ناقش المجتمعون كذلك كل شيء يتحدث عن الكرة وهذه الصناعة وتطويرها، وتسويق اللاعبين في العالم، وشارك نادي بيراميدز في فعاليات المؤتمر وطرح وجهة نظره في هذه المناقشات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

الأكثر قراءة