الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس لجنة الحكام يكشف مصير الفار في الدوري المصري

فريق سبورت 360

01:24 23/09/2019

موقع سبورت 360 – أكد جمال الغندور رئيسا لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن سبب إلغاء الحكم الخامس في مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكانت اللجنة قد قررت في وقت سابق إلغاء الحكم الخامس بعدما ظهر تلبية لشكاوى بعض الأندية من ضعف مستوى حكام الساحة وحاجتهم لمساعدين.

وقال الغندور في تصريحات إذاعية: “الحكم الخامس للاسف لم يفيد بقدر ما أضر.. هذه التجربة لم تكن موفقة وأثرت في أحيان كثيرة على قرارات حكم الساحة”

واضاف: “أيضا عن تطبيق تقنية الفيديو لن يكون هناك مجالا لحكم خامس ونحن نستعد لتطبيق هذه التقنية التي يتجه لها العالم بأسره الآن”.

كما تحدث رئيس لجنة الحكام عن موقفه خال تعرض الحكام لاساءات من مسؤولين في الاندية، حيث أكد أن هناك اتفاق صريح مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على حماية الحكام من كل عناصر اللعبة، اما فيما يتعلق بمسؤولي الأندية فلا تعامل للحكام معها خاصة أن هناك لجنة الانضباط أيضا تتعامل مع أي تجاوزات

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة