الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العشري: أسعى لإعادة بريق أحمد جعفر.. والحدود هدفه كأس مصر

فريق سبورت 360

17:36 27/08/2019

موقع سبورت 360 – تحدث طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، عن صفقات الفريق واستعداداته للموسم المقبل، واستكمال مشواره في بطولة كأس مصر.

وأوضح العشري في تصريحات إذاعية أن عودة المهاجم المخضرم أحمد جعفر إلى صفوف الحرس، جاءت إيمانا منه كمدرب بقدرته على إعادة بريقه من جديد والتوهج في هجوم الفريق.

ومنذ رحيله عن الزمالك قبل 5 سنوات، لعب جعفر لأندية بتروجت وإنبي وطلائع الجيش وحرس الحدود، حيث يعول عليه العشري حاليا من أجل قيادة هجوم الفريق.

وأضاف العشري أن هدف الفريق في الفترة الحالية المنافسة على بطولة كأس مصر، مشددا على أن هذه البطولة تعد قصيرة ويمكن لأي فريق أن يطمح للمنافسة على لقبها.

ويتقابل الحرس مع بيراميدز في الدور ربع النهائي من البطولة، فيما يعتقد العشري أن الأمور ربما تكون في المتناول وأن فريقه الذي حقق اللقب مرتين من قبل يمكنه أن يفوز باللقب الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة