الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة مغربية: أحمد أحمد لا يختلف عن عيسى حياتو!

فريق سبورت 360

20:05 06/08/2019

موقع سبورت 360 – شنت صحيفة “المنتخب” المغربية هجوما لاذعا على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، واتهمته بالفشل في إدارة ملف أزمة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

الصحيفة طالبت الرئيس الملغاشي للكاف، بأن يعلن أنه لا يختلف كثيرا عن سابقه عيسى حياتو، الذي رحل عن منصبه بعدما احتفظ به لأكثر من 30 عاما.

عيسى حياتو

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأفريقي تأخر كثيرا في حسم موقف مباراة الأزمة بين الترجي والوداد رغم أن هناك تطورات جديدة وفقا لقرار محكمة التحكيم الرياضي ومن المفترض أن يلقي الكاف بكلمته لحسم الموقف.

وأضافت الصحيفة المغربية الشهيرة أن الكاف حتى لو قرر إعادة المباراة فإنه لم يعد هناك متسع من الوقت لذلك وأنه سيكون مطالبا أيضا بحسم موعد بطولة أخرى وهي السوبر الأفريقي أمام الزمالك المصري بطل الكونفدرالية.

وأوضحت أن الكاف أخطأ من البداية باسناد ملف مباراة النهائي الأفريقي للجنة غير مختصة، ما ترتب عليه إلغاء قرارها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة