الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يصل لـ40 هدفًا مع منتخب مصر ويقترب من رقم الشاذلي

إسراء شاكر

01:35 27/06/2019

موقع سبورت 360 – وضع الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، بصمته الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، بالهدف الذى أسكنه شباك الكونغو الديموقراطية في المباراة الجارية بينهما الاّن بملعب القاهرة الدولي، بمنافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر.

جاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول من المباراة، والذي انتهى بتقدم الفراعنة بثنائية نظيفة، حيث مرر محمود حسن ترزيجيه الكرة لصلاح، الذي تلاعب بالدفاع الكونغولي وسدد بذكاء في شباك منتخب الفهود معلناً عن الفرحة المصرية الثانية.

ورفع محمد صلاح رصيده من أهداف مع المنتخب المصري، إلى الهدف رقم 40 ، ليفصله هدفين فقط عن معادلة رقم الراحل حسن الشاذلي وصيف هدافي منتخب مصر عبر التاريخ، علمًا أن حسام حسن يتصدر القائمة برصيد 69 هدفًا.

وأنهي محمد صلاح فترة جفافه التهديفي مع الفراعنة، حيث كان آخر اهدافه بقميص منتخب مصر بتاريخ 8 سبتمبر الماضي ليحرز أول أهدافه في العام الجاري، منذ 323 يومًا لم يسجل فيها للفراعنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة