الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس سموحة يرد على اتهامات التفويت المرتقب للاتحاد

فريق سبورت 360

17:28 03/06/2019

موقع سبورت 360 – تراقب أعين المتابعين للدوري المصري، مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في ديربي سكندري محفوف بالمخاطر لزعيم الثغر مساء اليوم الاثنين.

تأتي حساسية مباراة اليوم في ظل حاجة الاتحاد للفوز أو التعادل من أجل تفادي الدخول في دوامة الهبوط خاصة إذا فاز بتروجت أكثر المهددين بالنزول للممتاز “ب” على المقاولون العرب.

وبدأ البعض في التشكيك في جدية سموحة خلال مباراة اليوم ومساعيه لتحقيق الفوز بعدما ضمن البقاء، خاصة بعد تصريحات مدير الكرة إبراهيم حسن التي أكد أنه لا يمانع في فوز الاتحاد على فريقه.

أما رئيس النادي فرج عامر فقد أطلق تصريحا مثيرا للجدل أيضا بعدما أكد أن الفريق جاهز لخوض المباراة بالبدلاء والناشئين، ما يعني أن الموج الأزرق لن يقاتل لتحقيق الفوز.

إلا أن عامر عاد ليؤكد قائلا: “‏مباراة سموحة والاتحاد في كرة القدم اليوم العاشرة مساءا في استاد الجيش ببرج العرب هي مباراة شريفة ودربي سكندري بين شقيقين قلوبنا تدمي من اجل  الاتحاد ولكننا سوف نبذل قصاري جهدنا من اجل ان نفوز هذة هي المعادلة الصعبة في الحياة ليس كل ماتتنمناه تدركه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة