الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أحكام بحبس رئيس نادي مصري 12 سنة!

محمد الديك

15:35 17/04/2019

موقع سبورت 360-  حصل نادي النصر القاهري على أحكام بالحبس لمدة 12 عام وكفالة 300 ألف جنيه ضد سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي في الشيكات بدون رصيد باقي مستحقات انتقال اسلام عيسى للنادي البورسعيدي من الموسم الماضي.

كان المصري قد منح النصر شيكات بقيمة انتقال اسلام عيسى ولم يسدد النادي المصري مبلغ 4 مليون جنيه من اجمالي مبلغ 10 مليون جنيه قيمة انتقال اللاعب.

أقام نادي النصر اربعة دعاوى قضائية لحفظ حقوقه في باقي المستحقات المالية التي تبلغ 4 مليون جنيه وحصل على مجموع احكام 12 عام على رئيس النادي المصري سمير حلبية وكفالة 300 ألف جنية في الدعاوى الأربعة.

جاء تحرك نادي النصر للقضاء بعد التأكد من أن الشيكات بدون رصيد وعدم سداد النادي المصري للشيكات التي يعود تاريخها لشهر يناير وفبراير ومارس.

كان نادي النصر قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة في يناير الماضي ضد النادي المصري لايقاف القيد بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتأخرة.

 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

الأكثر قراءة