الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يخشى الجواسيس قبل مواجهة الزمالك

محمد الديك

14:32 26/03/2019

موقع سبورت 360- قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إغلاق تدريبات الفريق الأول، بداية من اليوم، الثلاثاء، لإتاحة الفرصة أمام الجهاز الفني واللاعبين للمزيد من التركيز في التدريبات، استعدادًا لمباراة الزمالك، المقرر لها يوم السبت المقبل، بستاد برج العرب، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري.

على أن تقوم إدارة الإعلام بالوفاء باحتياجات الزملاء الصحفيين، فيما يتعلق بأخبار بالفريق، وكذلك الصور، من خلال إرسالها عبر الإيميل، وأيضًا الرد على استفساراتهم.

يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، حقق الفوز في 16 وتعادل في 5 و خسر مباراة واحدة، سجل لاعبوه 50 هدفا، واستقبلت شباكه 20 هدفا.

بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة، من 22 مباراة، حقق الفوز في 16 و تعادل في 3 و خسر في مثلها، سجل لاعبوه 38 هدفا،واستقبلت شباكه 15هدفاً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

الأكثر قراءة