الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

90 دقيقة تفصل الأهلى عن معادلة رقم الزمالك في الدوري

محمد الديك

12:35 25/02/2019

موقع سبورت 360- واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى انتصاراته مع مارتن لاسارتي عقب الوصول الي الفوز الثامن على التوالى في مسابقة الدوري المصري.

كان الأهلى قد حقق الفوز الثامن على التوالى في مسابقة الدوري بعد الخسارة أمام بيراميدز  في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة بالمسابقة المحلية يوم 4 يناير 2019.

بعدها حقق الأهلى الفوز على سموحة ومصر المقاصة ووادي دجلة و انبى و حرس الحدود و الانتاج الحربي و الداخلية و الجونة على التوالى.

يتبقي للأهلى انتصار وحيد لمعادلة رقم الزمالك هذا الموسم، حيث حقق الأبيض الفوز في 9 مباريات متتالية في مسابقة الدوري المصري موسم 2018-2019، في الفترة من 23 سبتمبر 2018 و حتى 5 يناير 2019.

يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 21 مباراة، بينما يتصدر الزمالك  جدول الترتيب برصيد 52 نقطة من 21 مباراة أيضا.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة