الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك عن بيان الأهلي .. هزلي ولا يهز شعرة من رأسي

فريق سبورت 360

22:42 09/02/2019

موقع سبورت 360-   كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن مجلس الأهلي لايستحي من نفسه بعد  فوز فريقه بمعاونه الحكام في مباريات الحدود وانبي و وادي دجله ، وإلغاء أهداف صحيحة للمنافسين ، مشيرا بأن البيان الصادر منها لا قيمه له على الإطلاق .

وأشار رئيس مجلس الزمالك بأنه لأول مرة في حياته يرى مجلس إدارة يطلق على نفسه دولة مرعوب من شخص ، مشيرا بأنه كشف مسئولو الأهلي علي حقيقتهم وماحدث للزمالك من الأهلي على مدار ال 60 سنه الماضية .

وأوضح رئيس الزمالك ، بأن شكوى مجلس الأهلي للاتحاد الافريقي لكرة القدم ، لا يهز شعره واحده من راسه ، وأن البيان الصادر هزلى ، وأنه منذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الأحمر من مواطن عادى بسيط  .

وأشار رئيس الزمالك، أن البيان الصادر من الأهلي ، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير ، والاصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف ، توجيه شتائم للجيش والشرطة ، وله وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة