الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رامون دياز يصل القاهرة استعدادا لتدريب بيراميدز.. صور

01:28 06/02/2019

موقع سبورت 360 – وصل الأرجنتيني رامون دياز إلى العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لبدء مهام عمله مدرب لنادي بيراميدز، وصيف الترتيب في الدوري المصري.

وكان بيراميدز قد أعلن في وقت سابق اتفاقه مع دياز ليكون المدرب الرابع للفريق هذا الموسم بعد كل من البرازيلي البيرتو فالنتيم، والأرجنتيني ريكاردو لافولبي، والمصري حسام حسن، كما تولى أيضا المشرف على الكرة أحمد حسن تدريب الفريق بصفة مؤقتة في المباراة الماضية امام الداخلية وفاز فيها بيراميدز بهدفين دون رد.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول الدولي برصيد 42 نقطة من 21 مباراة بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر والذي لعب 3 مباريات أقل.

وسبق أن خاض دياز تجارب تدريبية ناجحة أبرزها الهلال السعودي، قبل أن يتولى تدريب اتحاد جدة بداية الموسم الحالي، لكنها لم تكن فترة ناجحة على غرار حقبته مع الزعيم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

الأكثر قراءة