الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس سموحة يوجه رسالة للحكم المونديالي

محمد الديك

13:50 13/12/2018

موقع سبورت 360- وجه محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة رسالة لجهاد جريشة حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في ديربي الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري المصري والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت القاتل.

و كتب محمد فرج عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي”الفيسبوك”: لم أر إجماع بالغضب علي حكم مثل الإجماع علي حكم مباراة أمس جهاد جريشة الذي اطال في عمر مباراة سموحة والإتحاد بعد الوقت الاضافي لرغبتة في إنهائها بالتعادل قمة الظلم.

وتابع: و لا ننسى أنه في عام ٢٠١٤ منع سموحة من الحصول علي كاس مصر أمام الزمالك أيضا بظلم تحكيمي دمرنا، أرجوك ارفض تحكيم أي مباراة لسموحة مستقبلا ،حفاظا علي تاريخك واسمك.

يذكر أن الاتحاد السكندري نجح في خطف هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من مباراته أمام سموحة وسط احتجاج من لاعبي الفريق بسبب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

 

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة