الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاص.. عصام عبدالفتاح: نفتح صفحة جديدة مع الجميع.. ولا نتأثر بالضغط

فريق سبورت 360

21:48 04/12/2018

موقع سبورت 360 – تحدث عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام، عن أزمة الهجوم على التحكيم في الفترة الأخيرة من بعض المسؤولين.

وقال عبدالفتاح لمراسل موقع “سبورت 360” إن لجنة الحكام بلا شك لا تقبل أي هجوم على التحكيم أو أي تجاوز يحدث، مشيرا إلى ضرورة تفعيل دور لجنة الانضباط بالاتحاد.

وأضاف عبدالفتاح: “لابد من أن يكون هناك دورا للجنة الانضباط في اتخاذ إجراءات ضد أي مسؤول يتجاوز حتى ولو الحكم نفسه، ولم لا ؟.. دعونا نبدأ بأنفسنا”.

وتابع حديثه: “الآن أعلن أننا نفتح صفحة جديدة مع الجميع على أمل أن يعم الهدوء جميع عناصر المنظومة الكروية في مصر”.

وختم قائلا: “نحن لا نتأثر بالضغوط.. ولدي خطابات رسمية من أندية بينها الأهلي والزمالك تطالب باستبعاد حكام بعينهم من إدارة مبارياتهم، لكن هذا لم يحدث ولم ننفذ ما تطلبه الأندية، والزمنا الجميع بما نقره”.

يذكر أن اتحاد الكرة نفى توقيع أي عقوبة على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بسبب تصريحاته التي اتهم فيها اللجنة بمحاباة الزمالك من خلال اختيار حكام بعينهم في مباريات الأبيض.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة