الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سموحة يدرس بدائل على ماهر بعد رحيله عن تدريب الفريق

فريق سبورت 360

15:27 14/11/2018

يدرس مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر البدائل المحتملة لقيادة الفريق السكندري خلفا للمدرب علي ماهر الذي أعلن النادي صباح اليوم رحيله عن منصبه.

ماهر الذي بدأ الموسم الحالي مع سموحة، بعد تجربة سابقة ناجحة مع الأسيوطي سبورت “بيراميدز حاليا” في الموسم الماضي، استقال للمرة الثانية من تدريب سموحة، لكن هذه المرة سارت الأمور بشكل أكثر جدية وبدأ المجلس بالفعل في البحث عن بديل له.

وعلم “سبورت 360” أن مجلس سموحة يفاضل بين أكثر من اسم لتولي تدريب الفريق، وإن كان فرج عامر رئيس النادي يفضل الاستعانة بمدرب أجنبي، بعدما نجح في وقت سابق فرانز شتراكا في قيادة الفريق ومن قبله عدة أسماء، خاصة أنه يرى أن الفريق يضم عناصر جيدة حاليا وتحتاج لمدرب يحسن استغلالها.

لكن ضيق الوقت قد لا يسمح لسموحة بالتعاقد مع مدرب أجنبي خاصة إذا لم يكن لديه دراية بالكرة المصرية سابقا.

وتميل الكفة نسبيا للمدرب المصري فيما يتعلق بترشيحات لعدة أسماء أبرزها إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك والمقاصة، خاصة أنه يعد من الأسماء المتاحة حاليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة