الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفراج يؤكد عودة تركي آل الشيخ للاستثمار في مصر

فريق سبورت 360

21:54 16/10/2018

أكد الإعلامي السعودي وليد الفراج أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بصدد العودة للاستثمار في #مصر.

الفراج قال خلال تقديمه الاستوديو التحليكي للكلاسيكو اللاتيني بين البرازيل والأرجنتين في جدة، إن آل الشيخ بنسبة 90% سيعود للاستثمار في مصر من جديد.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق عزمه إنهاء استثماراته في مصر، معللا ذلك بما صادفه من معوقات من البعض في مصر، ممن لا يساندون الاستثمارات في مجال الرياضة.

وأنفق نادي بيراميدز الذي يملكه آل الشيخ قرابة 30 مليون دولار لبناء فريق جديد، بات منافسات الآن على صدارة الدوري المصري، ومزاحم جديد لثنائي القمة الأهلي والزمالك.

وخلال تصريحات الفراج، أعرب المحلل الرياضي خالد بيومي ضيف الاستوديو، وزميله أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق عن أملهما في أن يعود آل الشيخ للاستمثار في مصر بالفعل.

وأجرى تركي آل الشيخ مداخلة مازح فيها ميدو حيث قال إن الأخير قدم له نصيحة قبل 6 أشهر، لكنه لم يأخد بنصيحته وعاند قبل أن يكشف مؤخرا أن ميدو كان على حق، دون أن يكشف عن طبيعة هذه النصيحة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة