الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس سموحة ينضم إلى تركي آل الشيخ في انتقاد الحكام

فريق سبورت 360

13:19 13/09/2018

انضم فرج عامر رئيس نادي سموحة إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز في انتقاد التحكيم المصري خلال المباريات التي أقيمت الفترة الماضية.

وخرج آل الشيخ أمس الأربعاء بتصريحات غاضبة بعد تعادل فريقه بصعوبة مع الجونة 1-1، مؤكدا أنه قد “فاض به الكيل” من التحكيم المصري وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل.

واشتكى بيراميدز من عدم احتساب ركلة جزاء للاعبه رودريجينيو بعد إعاقة لؤي وائل مدافع الجونة له، فضلا عن إلغاء هدف للبرازيلي كينو بداعي التسلل الذي أظهرت الإعادة عدم وجوده في اللعبة.

وقال عامر عبر حسابه على تويتر: “الكيل لم يطفح بك وحدك.. لقد هرمنا من التحكيم”.

وأضاف رئيس سموحة: ” سموحة لها ضربة جزاء ءواضحة عندما منع حسن الشامي الكرة بيده من الوضع مرفوعة لاعلي وهو علي الخط الخلفي”.

لكن رئيس النادي السكندري عاد ليؤكد “لكن هذا لم يقلل من تفوق المقاولين العرب علي سموحة لعبا ونتيجة،في النهاية الدوري لن يكتمل كما اكدت ذلك من البداية”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

الأكثر قراءة