الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طلعت يوسف يحسم موقفه من الاستمرار مع المقاصة

محمد الديك

17:25 04/09/2018

موقع سبورت 360- نفي طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة لنادي المقاصة، ما تردد مؤخرا بشأن رحيله عن الفريق.

وأوضح طلعت يوسف ، بأنه لا أساس من الصحة لما تردد عن تفكيره في الرحيل  من تدريب المقاصة بسبب تراجع النتائج ، مؤكدا انه لن يقوم بتقييم التجربة الا  بعد 9 مباريات  علي الاقل ، وبشرط ان تكون الصفوف مكتملة بعودة الغائبين للإيقاف والاصابة واكتمال الهيكل الاساسي للفريق .

كان المدير الفني للمقاصة قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات ، بعد مباراة المصري بالجولة الخامسة بالدوري والتي انتهت  بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية بعد غد الخميس ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، استعدادا لمواجهة وادى دجلة التي ستقام الاربعاء المقبل 12 أغسطس ، بالجولة السادسة بالدوري.

من جانبه أكد طلعت يوسف ، أن التعادل مع المصري قبل توقف الدوري  نتيجة مرضية ، بعد سلسلة النتائج السلبية والخسارة من الزمالك والاسماعيلي ، في ظل الغيابات المؤثرة عن الفريق وبعض الإصابات هاني سعيد وعمر بسام ، مشيرا إلى أن غياب الثنائي الافريقي أيريك تراوري وجون أنطوي كان له تأثير سلبي على اداء ونتائج الفريق في المباريات الأخيرة ، لعدم توافر البديل القادر على تعويض غياب الثنائي خاصة وانهما من العناصر الاساسية في التشكيل .

و أكد مدرب المقاصة أن الجهاز الفني سيقوم باستغلال فترة توقف الدوري المقبلة ، لعلاج الأخطاء والسلبيات ، التي ظهرت في الجولات الماضية ، والعمل علي انسجام  العائدين من الايقاف والاصابات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة