الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يحتل المركز الـ 81 عالمياً والزمالك الـ 287 في تصنيف الأندية

محمد الديك

21:30 18/08/2018

موقع سبورت 360- تصدر أخر أخبار الأهلي اليوم التصنيف الشهري لأندية قارة أفريقيا الصادر عن موقع ” footballdatabase” العالمي.

و جاء الأهلي في المركز الأول برصيد 1637 نقطة متقدما 8 مراكز عن التصنيف الأخير، و احتل الترجي التونسي مركز الوصيف برصيد 1626 نقطة، بتراجع 7 نقاط عن الشهر الماضي.

و جاء فريق تي بي مازيمبي الكونغولي في المركز الثالث يليه النجم الساحلي التونسي في المركز الرابع ثم فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الخامس.

بينما احتل الزمالك المصري المركز الخامس عشر، و احتل الاسماعيلي المركز السابع عشر قاريا.

و على مستوي الأندية المصرية، جاء الأهلي في الصدارة برصيد 1637 نقطة، يليه الزمالك برصيد 1490 نقطة، متراجعا 60 مركزا،ثم الاسماعيلي في المركز الثالث برصيد 1483نقطة، و المصري في المركز الرابع برصيد 1456 نقطة،و جاء سموحة في المركز الخامس برصيد 1418 نقطة.

و جاء الأهلي في المركز ال 81 عالميا، بينما جاء الغريم التقليدي الزمالك في المركز ال 287 عالميا، يليه الاسماعيلي في المركز 314 عالميا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة