الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم منتخب مصر السابق ينتقد المسئولين بسبب غياب الجماهير

محمد الديك

12:28 30/07/2018

موقع سبورت 360 – انتقد عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك و الاسماعيلي السابق المسئولين عن الرياضة في مصر بسبب عدم القدرة على اتخاذ القرار بشأن عودة الجماهير.

و قال عبد الحميد بسيوني: “لا أعرف كيف يلعب الدوري المصري لست سنوات دون حضور جماهيري” مؤكدا أن كل المسئولين أيديهم مرتعشة، الكل يرغب في أن يكون القرار من القيادة العليا وتتحمل هى مسئولية عودة الجماهير، هذا الكلام لا يصح”.

وأوضح نجم الزمالك السابق في تصريحات إذاعية أن الكل شاهد مباراة المصري ونهضة بركان، كيف كان تأثير الجماهير على اللاعبين” مضيفاً “الأمن قادر على تأمين المباريات، لكن المسئولين لا يقدروا على اتخاذ القرارات”.

و اختتم عبد الحميد بسيوني  تصريحاتته قائلاً: اتحاد الكرة لا يحفظ كرامة اللاعبين الدوليين في المباريات، لافتا إلى أنه لا يعلم دور اللجان الفنية بالاتحاد، في كل دول العالم من يخطيء يحاسب، ولكن في مصر لا يوجد أي حساب أو استقالات”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

خلاف في الرأي حول أداء دوناروما بعد خروج باريس من دوري الأبطال

مدرب مغربي يُعلق على انضمام عطية الله للأهلي الذي يُشبه ريال مدريد

ساعات حاسمة لمستقبل كونسيساو المطلوب لتدريب ميلان

مدرب نهضة بركان السابق: الزمالك سيفوز بالكونفدرالية في هذه الحالة

بلدية المحلة وعقدة التسعينات أمام الأهلي

العين يحسم موقفه من العروض السعودية لضم سفيان رحيمي

الأكثر قراءة