الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير: تعاقدات بيراميدز أكثر من مجرد تهديد للأهلي والزمالك

فريق سبورت 360

14:01 29/07/2018

سلطت صحف غانية وإفريقية الضوء على التعاقدات القياسية التي يجريها نادي بيراميدز، حديث العهد بالدوري المصري، وربما حديث الساعة أيضا، كونه يبرم صفقات من العيار الثقيل ويضم لاعبين أجانب من فئة غير معتادة بالكرة المصرية، وهم اللاعبين اللاتنينيين أصحاب العقود المرتفة والمهارات الكبيرة أيضا.

رباعي برازيلي انضم إلى بيراميدز، آخرهم رودريجينيو، بينما لا يزال اسم الفرنسي الدولي السابق سمير نصري مطروحا للتفاوض مع النادي، علما بأنه أيضا مرشح للانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

ورصد موقع “غانا سوكرنت” الغاني تقريرا يتحدث فيه عن بيراميدز وتعاقداته التي لا يعتبرها تمثل تهديدا فقط بالنسبة للأهلي والزمالك بل على المستوى الأفريقي أيضا، كون الفريق يمتلك ميزانية كبيرة لا يملكها أي فريق في أفريقيا.

وأشار الموقع إلى أن هذا الفريق لو عرف طريقه للمشاركة الأفريقية سيكون خطرا يهددا الجميع لاسيما أنه استطاع جلب صفقات من كبار الدوري أيضا مثل الزمالك.

وقال التقرير إن نادٍ بميزانية مثل هذه مرشح للذهاب بعيدا في البطولات التي يشارك فيها.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة