الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أمير مرتضى منصور يكشف مهامه الكاملة داخل الزمالك

محمد الديك

23:06 22/07/2018

موقع سبورت 360- تحدث أمير مرتضى منصور  المشرف العام على الفريق الأول بنادى الزمالك، عن طبيعة عمله داخل القلعة البيضاء، بعد توليه منصب رسمي له بالنادي، بأنه هو المسئول عن الإداريات والتعاقدات والنظام الإداري لفريق الكرة.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تليفزيونية ضمن أخبار الزمالك اليوم أن المسئولية كبيرة عليه الفترة المقبلة ومطلوب منه ملفات عديدة ولكنه سيحسم كل تلك الأمور الإدارية ولا علاقة له بالفنيات نهائيًا ولن يحضر أي مباراة للفريق أو المران ولن تكن له صفة فنية داخل النادي.

وشدد أمير مرتضى، على أنه داخل الزمالك الفترة الأخيرة كان هناك أزمة في التواصل مع اللاعبين والإدارة والجهاز الفني والإدارة وهو ماكان يترتب عليه مشاكل لاداعي ولا حاجة لها لذلك سيكون هو حلقة الوصل بين المجلس والجهاز والمجلس واللاعبين واللاعبين والجهاز الفني.

وأكد نجل رئيس نادي الزمالك، على أنه سيعمل على حل كل مشكلات اللاعبين داخل النادي  وخارجه كإدارة كاملة للكرة ولجنة لشئون اللاعبين تكون مسئولة عن توفير الراحة للاعبين في كل المجالات

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة