الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقنية الفيديو تظهر في دوري الهواة بمصر!

فريق سبورت 360

18:36 12/07/2018

تسببت تقنية الفيديو التي تم تطبيقها لأول مرة في بطولة كبرى “كأس العالم” في حالة من الجدل بين المتابعين للساحرة المستديرة، حول مدى الاستفادة من هذه التقنية الجديدة التي تساعد الحكام على اتخاذ القرار المناسب.

في مصر تناول البعض الأمر بشكل ساخر، ليس فقط السخرية المتمثلة في طريقة تطبيق التقنية الجديدة والاستعانة بأجهازة بدائية لرصد الحالات الجدلية، ولكن أيضا البعض شرع في تطبيق التجربة بشكل كوميدي.

ففي إحدى مباريات دوريات الهواة، تقمص حكم المباراة شخصية حكام المونديال وأشار بعلامة الاستعانة بتقنية الفيديو على الرغم من عدم وجود أي وسيلة تساعد على ذلك في الملعب البدائي بإحدى قرى مصر.

يذكر أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، قد استبعد تطبيق تلك التقنية في الفترة الحالية بالدوري المصري الممتاز، نتيجة للتكلفة الكبيرة التي تطلبها من أجهدة ومعدات وأطقم مدربة على العمل بها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة