الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرج عامر: مباراة ليفربول و الريال سيناريو مكرر لنهائي كأس مصر

محمد الديك

13:09 30/05/2018

أبدي محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة و رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب المصري استيائه الشديد من التحكيم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

و أكد فرج عامر أن التحكيم في نهائي دوري الأبطال كان عليه علامات استفهام كثيرة و هناك شبه كبير بينه و بين ما حدث في مباراة نهائي كأس مصر بين سموحة والزمالك.

وأضاف رئيس نادي سموحة في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: أن الحكم لم يطرد راموس مدافع ريال مدريد لتعمده إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الانجليزي، ليخرج الأخير مصابا، و هو ما حدث في مباراة نهائي كأس مصر بدلا من أن يقوم محمد فاروق حكم المباراة بطرد طارق حامد لاعب الزمالك لتعمده إصابة اسلام صلاح لاعب سموحة، قام بطرد حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

يذكر أن الزمالك توج بكأس مصر على حساب سموحة بعد الفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

الأكثر قراءة