الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام .. قمة شهر أبريل “حمراء”

محمد الديك

13:00 26/04/2018

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، مساء اليوم الخميس على إستاد القاهرة الدولي، في القمة الـ 116 ، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

تحمل مباراة اليوم الرقم 14 في تاريخ مواجهات الأهلي و الزمالك  بمسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال شهر أبريل.

حيث تقابل قطبا الكرة المصرية  13 مرة من قبل في شهر أبريل، حقق الأهلي الفوز في 5 مقابل 3 انتصارات للزمالك ، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات.

سجل لاعبو الأهلي 19 هدفا مقابل 14 هدفا زملكاويا.

شهدت مباريات القمة في شهر أبريل انسحاب الزمالك أمام الأهلي يوم 9 – 4 – 1999، وتم احتساب المباراة بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

جمعت أول مباراة بين الأهلي و الزمالك في شهر أبريل موسم 1948-1949، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، سجله يونس مرعي، وتحديدا يوم 1- 4- 1949.

وكانت آخر قمة جمعت بين الأهلي والزمالك في يوم 16 أبريل 2010، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، سجل للأحمر كل من عماد متعب”هدفين” و محمد بركات، بينما سجل ثلاثية الأبيض كل من أحمد جعفر و حسين ياسر المحمدي و محمد عبد الشافي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة