الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار هام من جوميز لتجهيز مُصابين الزمالك

أحمد قنديل

18:47 26/06/2024

سبورت 360- اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرارًا هامًا، بشأن تجهيز مُصابين الفريق، خلال الفترة المُقبلة.

الزمالك راحة من التدريبات 24 ساعة

وقرر المدرب البرتغالي، خوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

كما أعلن جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وكانت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اعتذرت عن خوض مباراة القمة ضد الأهلي، والتي كان مُقرر لها في السابعة مساء الأمس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بسبب ظروف قهرية.

ولم يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، قراره حتى الآن من خوض المباراة المُقبلة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمُقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المُقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

بول بوجبا سيتواجد في مباراة فرنسا وبلجيكا بأمم أوروبا!

الاتحاد يبدأ تحركاته للتخلص من هذا الثنائي الأجنبي

حارس جورجيا يرفض الانتقال إلى بايرن ميونيخ!

القادسية يوقف مفاوضات لاكازيت ويتجه صوب موراتا

زيزو: بورتو طلب ضمي.. وإمام عاشور كان أفضل في الزمالك

كيفن دي بروين يتخذ قراراً نهائياً بشأن رحيله عن مانشستر سيتي

الأكثر قراءة