الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مصطفى شلبي يسجل هدف الزمالك الأول ضد فاركو.. فيديو

أحمد قنديل

20:44 21/06/2024

سبورت 360- سجل مصطفى شلبي جناج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدف الأبيض الأول أمام فاركو، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

أهداف مباراة الزمالك وفاركو

ويتقدم فريق الزمالك على نظيره فاركو، بهدف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف مصطفى شلبي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية من منطقة الجزاء، حاول أكثر من لاعب تسديدها برأسه حتى سجلها شلبي بقدمه في الشباك.

 

ودخل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي، عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة، زياد كمال – عبد الله السعيد – ناصر ماهر، مصطفى شلبي – يوسف أوباما – سيد عبد الله “نيمار”.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة جمعهم من 19 مباراة، بينما يأتي فريق فاركو في المركز الخامس هشر برصيد 22 نقطة من 25 لقاء.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

منافسة حامية بين النصر والاتحاد على إيدرسون

5 غيابات عن الأهلي ضد الداخلية

الكشف عن قيمة راتب بيولي مع الاتحاد

فايزة العماري .. 3 مواقف هزت بها عرش باريس سان جيرمان

ريال مدريد يحطم أحلام جاره في التعاقد مع نجم جيرونا

هارالد يشعل أزمة كهربا في الأهلي.. رحيل منتظر وتهدئة ضرورية

الأكثر قراءة