الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

10:15 21/06/2024

سبورت 360– سيكون موعد مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم الجمعة 21 يونيو الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة 12 من الدوري المصري لموسم 2023-2024، فرصة للتعويض.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد فاركو في الدوري المصري

يستضيف فريق الزمالك نظيره فاركو باحثًا عن الفوز الذي سيُعوض الخسارة في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 1-2.

يحتل الفارس الأبيض المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة من 19 لقاء ويبحث عن خطف المركز التاسع من سيراميكا كليوباترا بفارق الأهداف.

لم يتمكن الزمالك من الفوز على فاركو في الموسم الماضي بالدوري، حيث خسر في الذهاب بثلاثية دون رد، وتعادل في الإياب بنتيجة 2-2، لكنه انتصر وصعد إلى ربع نهائي الكأس على حسابه بثلاثية مقابل هدف.

نادي الزمالك – الدوري المصري

يأتي فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة بالتساوي مع بلدية المحلة الذي يُعاني في مراكز الهبوط ويريد الابتعاد عن منطقة الخطر.

تعادل فاركو مع زد في المباراة الماضية بنتيجة 2-2، وحصد نقطة واحدة.

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة أون تايم سبورتس المصرية 2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

نجم ألمانيا يرفض أرسنال وليفربول لأجل السيتي

مساعد كاسترو يعلن رحيله عن النصر.. رسميًا

ليفربول جاهز للمغامرة وتقديم عرض لضم نجم نيوكاسل

ياسر حمد يعلن رحيله عن الزمالك رسميًا.. فيديو

غدًا.. الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تحضيرًا للموسم المُقبل

رغم القانون الغريب.. دي لا فوينتي يؤكد حضور يامال مع إسبانيا ضد جورجيا

الأكثر قراءة