الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يعلن إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

أحمد قنديل

20:14 19/06/2024

سبورت 360- أعلن نادي الزمالك المصري، مساء اليوم الأربعاء، إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي، في بطولة الدوري.

السبت.. عواد يخضع للتحقيق في الزمالك

وأوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن عواد سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بالنادي.

وكان عبد الواحد السيد، قد قرر توقيع غرامة مالية على محمد عواد، بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي، بسبب مشاجراته مع حسام عبدالمجيد مدافع الفريق، خلال الدقائق الأخيرة من عمر مباراة المصري.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

رضا سليم والكرتي يرحبان بالرحيل عن الأهلي وبيراميدز والعودة إلى المغرب

مدرب الإسماعيلي يستهدف فك عقدة الـ 5 سنوات ضد الزمالك

الأهلي يحدد مبلغاً كبيراً للسماح برحيل الثنائي الأجنبي

رسمياً .. نجم منتخب بلجيكا يعلن اعتزاله الدولي

اختبار يحسم مشاركة بيرسي تاو مع الأهلي ضد طلائع الجيش

انتقادات حادة من الفرنسيين تضرب مبابي قبل مباراة البرتغال المرتقبة

الأكثر قراءة