الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محاضرة فنية من جوميز لمدربي قطاعات الناشئين في الزمالك

أحمد قنديل

20:22 04/06/2024

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إلقاء محاضرات فنية مساء اليوم الثلاثاء، على مدربي قطاعات الناشئين والبراعم، بأحد القاعات المخصصة لذلك بالقلعة البيضاء.

جوميز: قطاع الناشئين يضم لاعبين على مستوى متميز

وجاءت محاضرة جوميز، بحضور بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل التنسيق بينهما، لتطبيق الاستراتيجية الموضوعة للنهوض بالمدربين لمواكبة التطورات الحديثة في علم التدريب في هذه المراحل العمرية.

وحرص بدر حامد وجوزيه جوميز على شرح العديد من الأمور والمواقف الخططية والفنية للمدربين من خلال محاضرة منفصلة لكل واحد منهما على حدة، على أن تستمر المحاضرات الفنية لمدربي القطاعات غداً الأربعاء وبعد غداً الخميس.

وأعرب المدرب البرتغالي عن سعادته بالتواجد وسط المدربين والتنسيق المتبادل والتواصل مع بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين في كافة الأمور، مؤكدا أنه سيقدم كل خبراته لهم من أجل أن يستفيد الجميع للوصول إلى أفضل مستوى ممكن.

وشدد مدرب الزمالك، على أن قطاع الناشئين بالنادي يضم لاعبين على مستوي متميز، وأن الهدف هو الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

تياجو موتا يرفض استمرار كييزا مع يوفنتوس

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

الأكثر قراءة