الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميدو يقدم روشتة فوز الأهلي على الترجي في نهائي أفريقيا

أحمد قنديل

12:45 23/05/2024

سبورت 360- قدم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، روشتة فوز فريق الأهلي على نظيره الترجي، خلال مباراة السبت في إياب نهائي بطولة دري أبطال أفريقيا.

ميدو: وسام أبوعلي الأنسب لهجوم الأهلي

وأكد ميدو في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10، أن فريق الترجى التونسى تطوير بشكل كبير خلال الفترة الماضية حيث الجهاز الفنى لديه حالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه يخشى تسجيل فريق الأهلى هدف فى مرماه بتونس.

وأشار إلى أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي والحذر من الإندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية.

وأوضح أن الأنسب لتشكيل الأهلي، هو المهاجم وسام أبو علي، حيث يمتلك موهبة عالية جداً برفقة الجنوب أفريقى بيرسي تاو، الذي يمتلك خبرات كبيرة فى المباريات الكبيرة وحسين الشحات وكريم فؤاد من آفضل العناصر لتعويض غياب التونسى علي معلول.

وشدد على أن جمهور الأهلي الحقيقي سوف يتواجد في مدرجات ستاد القاهرة لدعم الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي مثلما حدث مع فريق الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الأهلي يتجه للخطة البديلة بعد فشل صفقة بلعيد

ريال بيتيس يجهز الاتحاد للموسم المقبل

الكشف عن أسباب رحيل مارك جويو عن برشلونة والانتقال لتشيلسي

لابورت يفتح الباب أمام الرحيل عن النصر والعودة إلى بلباو

مفاجأة حول انتقال ساديو ماني إلى الاتحاد

نيمار يرشح لاعب تشيلسي الجديد ليكون نجم البرازيل القادم

الأكثر قراءة