الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طبيب الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابة عمر جابر

أحمد قنديل

00:19 20/04/2024

سبورت 360- أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، عن الإصابة التي تسببت في استبعاد عمر جابر الظهير الأيمن للفريق، من قائمة مباراة دريمز الغاني بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إصابة عمر جابر في العضلة الضامة

وقال رئيس الجهاز الطبي للزمالك، في تصريحات صحفية مساء اليوم الجمعة، إن عمر جابر تعرض للإصابة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار إلى أن اللاعب تعرض للإصابة في العضلة الضامة، ولكنه تحامل على نفسه واستكمل مباراة القمة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف.

وأوضح أسامة إلى أن عمر جابر سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في المباراة المقرر لها في السادسة مساء يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

مدرب الأهلي يختار بديل ماكسيمان أمام أبها.. وغموض موقف فيجا

جيسوس يضم سلمان الفرج لمواجهة النصر

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

الأكثر قراءة