الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل جلسة جوميز مع زيزو وروقا بحضور طبيب الزمالك

أحمد قنديل

01:42 27/03/2024

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على عقد جلسة مع أحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا ثنائي الفريق، على هامش مران اليوم الثلاثاء.

روقا وزيزو يواصلان التأهيل

وعقد جوميز جلسة مع ثنائي الزمالك، خلال المران الذي أقيم على ملعب النادي، في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على أخر التطورات الخاصة بحالتهما استعداداً للفترة المقبلة.

وواصل زيزو، البرنامج التأهيلي الخاص به، وأدى مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.

وخاض روقا التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

هل ينتقل نجم صن داونز للأهلي بعد فشل تجديد عقده؟

الطائي السعودي يستهدف خطف جوميز من الزمالك

ماركو سيلفا يتصدر بدلاء جاياردو في الاتحاد

كابيلو ينتقد توخيل بعد سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

تشكيلة النصر اليوم ضد الأخدود في الدوري السعودي

خيار جديد لترميم مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد

الأكثر قراءة