الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشحات يكشف عن أخر تطورات أزمته مع الشيبي

أحمد قنديل

21:02 26/03/2024

سبورت 360- كشف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، مساء اليوم الثلاثاء، عن أخر تطورات أزمته مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

الشحات: ممدوح عيد أشعل الأجواء في أزمة الشيبي

وحل الشحات ضيفًا على برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه رامز جلال والمذاع عبر قناة إم بي سي، اليوم، ومعه أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي.

و كان تم توقيع عقوبة على الشحات من قبل رابطة الأندية المصرية بالإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه بسبب صفع لاعب بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز في الجولة 28 من منافسات الموسم الماضي.

وقال الشحات خلال البرنامج: “أزمتي مع الشيبي اقتربت من الصلح بشكل ودي، وتقدمت باعتذار له، رغم أنه قام بسبي والدخول في مشادات كلامية مع زملائي بالفريق”.

وأكد نجم الأهلي، أن ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، هو من قام بإشعال الأجواء بينه وبين الشيبي، مشيرًا إلى أنه لم يقصد إهانته.

وتابع حديثه: “أقدم اعتذاري إلى محمد الشيبي لأنني أخطأت في حق والدته لأنني انفعلت بشكل كبير أمام الجميع ولم يكن من المفترض أن أفعل ذلك وهذه كانت أول مرة أعملها”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

هل يحتفل الهلال بلقب دوري روشن على ملعب “المملكة أرينا”؟

فصل جديد من الصراع بين تشافي وديكو داخل برشلونة

أنشيلوتي : فينيسيوس جونيور سيتوج بالكرة الذهبية

الأهلي يخاطب الفيفا بسبب مونديال الأندية 2025

المنتخب السعودي يتدرب على ملعب النصر قبل مواجهة باكستان

الأهلي يقرر تصعيد أزمة الدوليين مع اتحاد الكرة والمنتخب

الأكثر قراءة