الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدة غياب عبدالمنعم عن الأهلي وموقفه من مونديال الأندية

منى العوضي

15:04 02/12/2023

سبورت 360 – حدد أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدة غياب المدافع محمد عبدالمنعم، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مران الفريق، أمس الجمعة.

فترة غياب عبدالمنعم عن الأهلي

تعرض محمد عبدالمنعم، لإصابة بإلتواء في الكاحل خلال مران الأهلي الرئيسي والختامي لمواجهة يانج أفريكانز، ليتأكد غيابه عن تشكيل الأهلي اليوم.

وأفادت تقارير إعلامية بإن أحمد جاب الله قد أبلغ السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، بغياب محمد عبدالمنعم عن الفريق الأحمر فترة تتراوح ما بين 10 لـ 14 يوماً.

ويخضع محمد عبدالمنعم، لحقن في القدم من أجل إزالة الورم في كاحله، ومن ثمّ سيجري برنامجاً تأهيلياً فور وصول الفريق للقاهرة مباشرةً.

ومن المفترض أن يكون محمد عبدالمنعم، جاهزاً للمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها في جدة، يوم 12 ديسمبر الجاري.

وينتظر الأهلي المصري بطل أفريقيا، مواجهة الطرف الفائز من الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

لؤي ناظر يتقدم باستقالته من رئاسة الاتحاد بسبب تدخلات بنزيما

النني وزيزو ينضمان للمنتخب الأولمبي استعداداً لأولمبياد باريس

لابورتا يضع كرة روكي بملعب فليك في برشلونة!

يوفنتوس يدخل في محادثات لضم توديبو

نجم ريال مدريد يخضع للفحص الطبي في نابولي

رسمياً.. علي مبخوت ينتقل إلى النصر الإماراتي

الأكثر قراءة