الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 لاعبين متوقع رحيلهم عن الأهلي في يناير

منى العوضي

15:02 18/11/2023

سبورت 360 – يتصدر التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي، قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

كريستو ضمن قائمة الراحلين عن الأهلي في ميركاتو الشتاء

يتواجد 5 لاعبين في قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي، ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفني قراره النهائي بشأنهم خلال الأيام القادمة.

وحسب صحيفة “الوطن” المصرية فإن الجهاز الفني لفريق الأهلي قد وضع الخماسي؛ محمد كريستو وصلاح محسن وكريم نيدفيد وخالد عبدالفتاح والحارس حمزة علاء ضمن قائمة الراحلين في يناير المقبل 2024.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى إن إدارة الأهلي ستبحث العروض المقدمة من أجل الخماسي لحسم موقفهم بشكل نهائي، بناءً على قرار الجهاز الفني.

وعرض مسؤولو الأهلي،الثلاثي محمد الضاوي كريستو وخالد عبدالفتاح وكريم نيدفيد على إدارة فيوتشر للدخول في صفقة تبادلية مقابل ضم عمر كمال عبدالواحد للقلعة الحمراء.

ويسعى النادي الأهلي، لدعم صفوف الفريق بعناصر جديدة في مراكز الظهير الأيسر وقلب الدفاع والمهاجم الصريح.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

الأكثر قراءة