الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رضا سليم يظهر في مران الأهلي قبل مباراة الجونة

هاجر عطية

15:53 10/11/2023

سبورت 360 – قام الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم الجمعة، يالاطمئنان على رضا سليم، نجم “المارد الأحمر”، في التدريبات الجماعية.

كولر يطمئن على رضا سليم في مران الأهلي

وأكد الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، أن رضا سليم تواجد بملعب مختار التتش على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم؛ استعداداً ‏لمواجهة الجونة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الموقع أن مارسيل كولر وأعضاء الجهاز المعاون، حرصوا على الاطمئنان على حالة رضا سليم، بعد الإصابة التي تعرض لها في ‏عظمة الترقوة.

وأشار الموقع إلى أن رضا سليم عقد جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله، طبيب فريق الأهلي، من أجل متابعة تطورات حالته، قبل أن يبدأ برنامج التأهيل البدني خلال ‏الساعات القادمة.

ويضرب فريق الأهلي موعداً في مباراته المقبلة مع مضيفه الجونة، مساء الغد السبت الموافق 11 نوفمبر، على ملعب “خالد بشارة”، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدوري.

وتقام مباراة الأهلي أمام الجونة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 12 نقطة، فيما يقبع فريق الجونة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

أرقام على هامش تأهل هولندا لنصف نهائي يورو 2024‏

تصريح حماسي لبيلينجهام بعد تأهل إنجلترا لنصف نهائي يورو 2024‏

ماذا قال ساكا بعد بلوغ إنجلترا نصف نهائي يورو 2024؟

لاعبو الدوري السعودي المُتأهلين إلى نصف نهائي يورو 2024

هولندا تهزم تركيا في يورو 2024 وتتأهل لنصف النهائي

مباشر هولندا وتركيا: الطواحين تقلب الطاولة بهدفين متتاليين.. فيديو

الأكثر قراءة