الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإصابة تُبعد نجم الزمالك عن مباراة إنبي في الدوري

أحمد قنديل

18:49 25/10/2023

سبورت 360- بات محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، قريبًا من الغياب عن مباراة فريقه المُقبلة ضد إنبي في بطولة الدوري.

غياب محمد عبدالشافي عن مباراة إنبي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره إنبي، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد الجمعة على ستاد المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني شيفو من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف.

ولم يشارك محمد عبد الشافي في التدريبات الجماعية الأخيرة لفريق الزمالك، وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

ويؤدي شيفو بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة للفترة المقبلة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

نجم البرتغال يقترب من إتمام انتقاله لبايرن ميونخ

يوفنتوس يرسم خطة الحصول على سانشو

مُدافع فرنسا يُحدد أخطر نجوم إسبانيا قبل المُواجهة المُرتقبة

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

الأكثر قراءة