الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم بن شرقي

أحمد قنديل

20:19 21/07/2023

سبورت 360- كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة وجود مفاوضات بين النادي الأهلي المصري مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الجزيرة الإماراتي السابق، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، أعلن منذ عدة أيام رحيل أشرف بن شرقي، رسميًا، عن صفوف فخر أبو ظبي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، بعد قضاء موسم وحيد مع الفريق بعد ضمه مجانًا مع نادي الزمالك.

شوبير ينفي مفاوضات الأهلي مع بن شرقي

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة، إلى أن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ترغب في التعاقد مع بن شرقي في صفقة انتقال حر مجانًا.

وكتب حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “لا مفاوضات نهائيًا بين الأهلي وبن شرقي”.

الجدير بالذكر أن بن شرقي شارك مع نادي الجزيرة في 24 مباراة خلال بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي وسجل خلالهم 5 أهداف كما صنع هدف، كما شارك في 6 مباريات ببطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتين وسجل هدفين ولم يصنع.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

أرسنال يُخطط للحصول على خدمات بيكفورد

الهزيمة أمام ريال مدريد ستكون مفيدة لدورتموند أكثر من الفوز !‏

ليفربول يحدد سعر بيع داروين نونيز

حالة وحيدة تُبقي جواو كانسيلو في برشلونة

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 بين أوليمبياكوس وفيورنتينا

موعد نهائي الدوري الأوروبي 2024 بين باير ليفركوزن وأتالانتا

الأكثر قراءة