الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع بين الزمالك والوحدة على التعاقد مع بن شرقي

أحمد قنديل

22:27 14/07/2023

سبورت 360- اشتعل الصراع بين ناديي الزمالك المصري والوحدة السعودي، على التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الجزيرة الإماراتي السابق، في صفقة انتقال حر مجانًا.

رحيل بن شرقي عن الجزيرة الإماراتي

وأعلن نادي الجزيرة الإماراتي، مساء اليوم الجمعة، رحيل أشرف بن شرقي، رسميًا، عن صفوف فخر أبو ظبي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، بعد قضاء موسم وحيد مع الفريق.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي تعاقد مع بن شرقي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية 2022، وذلك في صفقة انتقال حرة لمدة موسمين، عقب نهاية عقده مع نادي الزمالك المصري.

وأوضحت قناة الكأس القطرية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن نادي الوحدة السعودي والزمالك المصري يتنافسان على التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك بن شرقي مع نادي الجزيرة في 24 مباراة خلال بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي وسجل خلالهم 5 أهداف كما صنع هدف، كما شارك في 6 مباريات ببطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتين وسجل هدفين ولم يصنع.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

النصر يخطف فوزًا مُثيرًا أمام الأخدود ويُحبط الهلال.. فيديو

نجوم مانشستر يونايتد لا يتوقعون الفوز مرة أخرى هذا الموسم

صراع بين الشباب والاتفاق على ضم لاعب بنفيكا

العارضة تحرم ماني من هدف.. ورونالدو يُسدد بجانب القائم “فيديو”

أسطورة فرنسا يُوبخ مبابي قبل الانتقال لريال مدريد

مانشستر يونايتد يتلقى دفعة معنوية بشأن راشفورد وليساندرو مارتينيز قبل مواجهة أرسنال

الأكثر قراءة