الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يجري كولر تغييرات على تشكيل الأهلي ضد الوداد في لقاء الإياب؟

منى العوضي

17:25 05/06/2023

سبورت 360 – يجري السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، تغييراً وحيداً على تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء العودة أمام الوداد في المغرب، يوم الأحد المقبل.

وفاز الأهلي على ضيفه الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، أمس الأحد.

كولر يجري تغييراً وحيداً على تشكيل الأهلي في الإياب

ينوي كولر، خوض مباراة الإياب أمام الوداد المغربي بنفس التشكيل الذي اعتمد عليه في لقاء الذهاب باستثناء تغيير وحيد.

وحسب صحيفة “الوطن” المصرية فأن كولر يثق في لاعبي الأهلي ولن يجري أي تغيير على التشكيل الأساسي الذي خاض به الذهاب وذلك في حال عدم حدوث أي إصابات في صفوف فريقه إلى حين موعد المباراة التي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن كولر يدرس فكرة عودة الحارس محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي وذلك بدلاً من مصطفى شوبير الذي حمى عرين المارد الأحمر في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وأضافت أنه في حال عدم جاهزية محمد الشناوي فسوف يتواجد مصطفى شوبير مع نفس العناصر في التشكيل الذي سيواجه الوداد، يوم الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

ودخل الأهلي مباراة الذهاب أمام الوداد، بتشكيل مكون من: “مصطفى شوبير، علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، ومروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي وبيرسي تاو وحسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا”.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

الأكثر قراءة