الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم السبت والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

09:33 13/05/2023

سبورت 360– سيكون موعد مباراة الزمالك ضد نظيره الإسماعيلي اليوم السبت 13 مايو الجاري، في الجولة 27 من الدوري المصري الموسم الحالي 2023-2022، فرصة لتقليص الفارق مع صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الإسماعيلي في لقاء هام للفارس الأبيض وفرصة للاقتراب أكثر من بيراميدز ثالث جدول الترتيب.

يحتل البطل المركز الرابع برصيد 43 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الذي يملك 49 نقطة، ويريد تقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط بالفوز على الإسماعيلي.

حقق حامل اللقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة السابقة، بينما خسر الدراويش على يد بيراميدز بثلاثية مقابل هدف.

 

مباراة الزمالك والإسماعيلي ــ الدوري المصري

 

يأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة ويريد الحفاظ على مركزه برفع رصيده إلى 29 نقطة وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع سيراميكا وغزل المحلة في المركزين الثاني والثالث عشر على الترتيب.

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة أون تايم سبورتس.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة