الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يسترد 3 لاعبين قبل مواجهة القطن الكاميروني

منى العوضي

15:25 01/03/2023

سبورت 360 – يسترد فريق الأهلي المصري، خدمات 3 لاعبين قبل ملاقاة القطن الكاميروني في المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على استاد السلام.

أشارت تقارير إعلامية إلى أن الأهلي سوف يستعيد خدمات الثلاثي عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات بعد تعافيهم من الإصابات التي عانوا منها وتسببت في غيابهم عن مواجهة الداخلية الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت التقارير أن السولية قد أنهى برنامجه التأهيلي، بينما يعاني عبد القادر من الإصابة في الركبة، والشحات من شد بسيط في عضلة السمانة.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

يلتقي الأهلي المصري بنظيره القطن الكاميروني يوم السبت المقبل 4 مارس، وذلك في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني على استاد السلام، يوم السبت المقبل وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي قد خاض مواجهتين في دور المجموعات حيث خسر خارج الديار أمام الهلال السوداني بهدف نظيف قبل أن يتعادل على ملعبه مع صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لمثلهما.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

الأكثر قراءة