الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي

فريق سبورت 360

09:10 03/02/2023

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 3/2/2023.

حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي

أحمد فتوح- نادي الزمالك-الدوري المصري

سبورت 360 – ارتبط أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، بالانتقال لصفوف الأهلي مؤخرا خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن المقربين من أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، نفوا وجود أية مفاوضات من قبل اللاعب مع إدارة الأهلي، من أجل ضمه في الفترة القادمة.

التفاصيل من هنا

موقف المثلوثي من خوض الزمالك وفاركو

حمزة المثلوثي- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يفتقد نادي الزمالك، لخدمات التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الفريق، في مباراة فاركو الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وبحسب عدة تقارير صحفية، فإن التونسي حمزة المثلوثي سيغيب عن نادي الزمالك ضد فاركو، الاثنين المقبل بداعي الإصابة على مستوى السمانة.

التفاصيل من هنا

الزمالك يتمسك بإيقاف كهربا من جديد مع الأهلي

كهربا-النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – تمسك محامي نادي الزمالك، بإيقاف محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح النادي الأهلي مرة أخرى، خلال جلسة الاستماع من قبل اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبحسب ما نشرته عدة تقارير صحفية، فإن محامي نادي الزمالك، طلب إيقاف محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح النادي الأهلي مرة أخرى، بعد الإيقاف في الفترة الماضية لمدة 6 أشهر الذي انتهى في 11 يناير الماضي لعدم سداده الغرامة الموقعة عليه من قبل محكم التحكيم الرياضي “كاس” بقيمة 2.4 مليون دولار.

التفاصيل من هنا

سبب مثير وراء عودة فيريرا لتدريب الزمالك

جوسفالدو فيريرا- مدرب نادي الزمالك السابق

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن السر وراء عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتدريب نادي الزمالك بعد أسبوع من إقالته لسوء النتائج في عام 2023.

وغادر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريب نادي الزمالك، الثلاثاء قبل الماضي بعد الخسارة من غزل المحلة بهدفين لهدف وتم تعيين أسامة نبيه، مدربا جديدا حتى نهاية الموسم الجاري.

التفاصيل من هنا

أسامة نبيه يوجه عدة رسائل للاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو

أسامة نبيه- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 – اجتمع أسامة نبيه، مدرب نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق مران المارد الأبيض، استعدادا لمواجهة فاركو، الاثنين المقبل في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين أسامة نبيه واللاعبين حول أهمية مباراة فاركو في الدوري المصري،قبل انطلاقة مران الفريق اليوم، بحسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

التفاصيل من هنا

الزمالك يطلب تغيير ملعب مواجهة شباب بلوزداد

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – طلب مسئولو نادي الزمالك، تغيير ملعب مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في 10 فبراير الجاري من ملعب برج العرب غلى القاهرة الدولي.

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن إدارة القلعة البيضاء، أرسلت خطابا رسميا إلى هيئة ستاد القاهرة الدولي من أجل استضافة مباراة شباب بلوزداد الجزائري، 10 فبراير المقبل بدلا من ملعب برج العرب.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

الأكثر قراءة