الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يهنئ الأهلي المصري ويتمنى مواجهته في نصف نهائي مونديال الأندية

فادي عبد الشافي

19:29 02/02/2023

سبورت 360 ــ وجه إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني التهنئة إلى نظيره الأهلي المصري بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية أمس الأربعاء.

ريال مدريد ينتظر الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري تصريحات مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الإسباني والتي جاءت عبر اتصال هاتفي مع خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي والمنسق العام لبعثة الفريق في المغرب.

وقال بوتراجينيو  إنه تابع مباراة الأهلي وأوكلاند ويتمنى أن يتخطى المارد الأحمر فريق سياتل الأمريكي في ربع نهائي المسابقة بعد غد السبتـ وأعرب عن أمنيته بمواجهة الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

ريال مدريد – الدوري الإسباني

من جانبه وجه مرتجي الشكر مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد لاهتمامه وحرصه على التواصل انطلاقًا من العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين الكبيرين منذ سنوات طويلة.

نجح الأهلي في اكتساح فريق أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد، حيث نجح في أول اختبار في كأس العالم للأندية المُقامة في المغرب، ويستعد لمباراته الثانية أمام سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية بعد غد السبت في ربع النهائي.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة