الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لهذا السبب.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم العين الإماراتي

منى العوضي

22:23 18/12/2022

سبورت 360 – يرفض مسؤولو النادي الأهلي، فكرة التعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي وذلك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل بعض اللاعبين والتعويض بصفقات شتوية جديدة خاصةً في مركز المهاجم.

لابا كودجو معروض على الأهلي

أفاد الإعلامي أحمد أسامة، أن هناك أحد وكلاء اللاعبين قد عرض على النادي الأهلي فكرة التعاقد مع لابا كودجو المحترف في صفوف العين الإماراتي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف أسامة خلال برنامجه “ديربي” على إذاعة القاهرة الكبرى، أن كودجو قد تم عرضه منذ فترة قصيرة على إدارة الأهلي المصري، إلا أن هذا الأمر لم يتم مناقشته.

وتابع: “اللاعب رغم إمكانياته الضخمة، إلا أنه يبلغ من العمر 30 عامًا، بجانب أن يتقاضى راتباً ضخماً مع ناديه الإماراتي، وبالتالي سيكون من الصعب توفير راتبه”.

ويلعب كودجو في صفوف العين الإماراتي منذ 2019 قادماً من نهضة بركان المغربي، ويرتبط اللاعب بعقدٍ ساري مع فريقه الحالي حتى يونيو 2024.

وشارك لابا كودجو في 93 مباراة مع العين الإماراتي بكافة البطولات وقد سجل 77 هدفاً وصنع 17 تمريرة حاسمة لزملائه.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الأكثر قراءة