الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أمير مرتضى: الزمالك يسعى لتحقيق حلم طال انتظاره لـ20 عاماً

منى العوضي

00:35 12/12/2022

سبورت 360 – تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، عن الفوز الذي حققه الفارس الأبيض على حساب بيراميدز بهدف نظيف وذلك في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

أمير مرتضى: أتمنى التتويج بدوري أبطال أفريقيا

قال أمير مرتضى في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “الحمد لله على الفوز، بيراميدز من الفرق التي تنافس على لقب الدوري المصري في آخر 3 مواسم”.

وتابع: “كان من المهم أن نخوض المباراة بجدية وتركيز رغم وجود بعض الإصابات، والصفقات الجديدة تحتاج للوقت من أجل الانسجام والتأقلم”.

وأضاف: “دوري أبطال أفريقيا هي البطولة التي أتمنى التتويج بها على المستوى الشخصي بغض النظر عن الفرق التي سنقابلها، نحن نأخذ الموضوع خطوة بخطوة لتحقيق حلم طال انتظاره ما يقرب من 20 عاماً”.

وأكمل: “أشكر جمهور نادي الزمالك التي حضرت اللقاء اليوم وأتمنى وجودهم دائمًا لأنهم يمنحوننا الدعم والثقة”.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 14 نقطة، وذلك بعد خوض 6 مباريات حيث حقق الفارس الأبيض 4 انتصارات وتعادلين.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة