الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف نيمار من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

منى العوضي

12:40 05/12/2022

سبورت 360 – استعاد الزمالك خدمات عبدالله نيمار لاعب الفريق الأبيض، وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تأكد جاهزية نيمار لخوض مباراة الزمالك وطلائع الجيش

شارك نيمار في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، والتي أقيمت أمس الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وبالتالي تأكدت جاهزيته للمشاركة أمام طلائع الجيش في المباراة القادمة.

وخاض نيمار جميع فقرات المران البدنية والفنية، وذلك بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام المصري في بطولة الدوري إثر معاناته من إصابة قد تعرض لها في الركبة.

فيما يستعد فريق الزمالك لملاقاة نظيره طلائع الجيش على استاد برج العرب، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام، يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وطلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري العام برصيد 8 نقاط بعد خوض 4 جولات حيث حقق الفريق انتصارين وتعادلين.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

الأكثر قراءة