الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مايكل إيسيان يكشف عن فريقه المفضل في مصر ويُشيد بأسطورة الأهلي

منى العوضي

19:04 04/11/2022

سبورت 360 – كشف الغاني مايكل إيسيان لاعب تشيلسي وريال مدريد السابق، عن ناديه المفضل في مصر ما بين الأهلي والزمالك.

إيسيان: أبو تريكة يعد واحداً من أساطير أفريقيا بالرغم من عدم احترافه

قال إيسيان في تصريحاته عبر برنامج اللعيب المذاع على قناة إم بي سي مصر، أنه واجه العديد من اللاعبين المصريين خلال مسيرته في الملاعب مثل أحمد حسام ميدو ومحمد أبو تريكة.

وأشار إيسيان إلى أن أبو تريكة نجم الأهلي السابق يعتبر أحد أعظم اللاعبين في تاريخ قارة أفريقيا بالرغم من عدم احترافه في الخارج.

وعن ناديه المفضل في مصر ما بين الأهلي والزمالك، قال: “كل فريق من الفريقين لعب أمام فرق غانية، ولكن لو اخترت سأختار الزمالك، لأنه أول اسم يأتي إلى ذهني لأنني عندما كنت صغيراً شاهدتهم يلعبون أمام فريق من أفضل فرق غانا”.

وعلق إيسيان على حصول محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا، قائلاً: “أعتقد لو كان يلعب في الخارج فالأمور كانت ستصب في صالحه، ولكنه يلعب هنا في واحد من أكبر الأندية بقارة أفريقيا ويؤدي بشكل جيد ويستحق الجائزة التي حصل عليها”.

وتابع قائلاً: “انظروا إلى محمد أبو تريكة، هو لم يحترف في الخارج ولكنه يبقى أحد أفضل اللاعبين الأفارقة وأحد أساطير كرة القدم”.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة