الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يصحح سافيو فشل راقصي السامبا مع الأهلي؟

منى العوضي

16:37 14/09/2022

سبورت 360 – تعاقد النادي الأهلي المصري بشكل رسمي مع البرازيلي برونو سافيو، لإرتداء القميص الأحمر لمدة 3 مواسم قادمة مع أفضلية التجديد لموسم رابع.

ويأتي البرازيلي البالغ من العمر “28 عاماً” لتمثيل القلعة الحمراء قادماً من بوليفار البوليفي، وقد سبق لسافيو اللعب لأندية أمريكا البارزيلي وميراسول وبراجانتينو ولوليتيانو وجواراني ولوليتانو.

ويترقب جمهور الأهلي، تجربة سافيو مع الفريق في الموسم المقبل، خاصةً في ظل عدم نجاح التجارب البرازيلية السابقة مع النادي القاهري.

ويعد برونو سافيو هو رابع لاعب برازيلي ينضم لصفوف النادي الأهلي عبر تاريخه بعد كلٍ من؛ بينيو جيلبرسون وفابيو جونيور وهندريك هيلمك.

 – بينيو جليبرسون

جيلبرسون يعد أول لاعب برازيلي ينضم إلى الأهلي حيث تم التوقيع معه في صيف عام 2004 بناءً على طلب المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه، ولكنه لم يشارك سوى في دقائق معدودة وتم إعارته فيما بعد بسبب كثرة إصاباته.

– فابيو جونيور

تعاقد النادي الأهلي مع فابيو جونيور في موسم 2010/11 في عهد المدرب السابق جوزيه، ولكنه لم ينجح مع المارد الأحمر ورحل بعد حادثة بورسعيد الشهير.

 – هندريك

لعب هندريك هيلمك “برازيلي – ألماني” لصفوف الأهلي المصري في موسم 2014/15 وشارك اللاعب في 4 مباريات فقط وظهر بمستوى متواضع وتم الاستغناء عنه سريعاً بسبب إصاباته المتكررة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

الأكثر قراءة